الصفحه الرئيسيه » أغنية الهضبة عمرو دياب الجديدة تتصدر التريند منذ إطلاقها

أغنية الهضبة عمرو دياب الجديدة تتصدر التريند منذ إطلاقها

بواسطة Efrosinia@c3jeflspo8Osl_gebariprowePopova

شهدت أغنية الطعامة الجديدة للهضبة عمرو دياب نجاحاً مذهلاً منذ إطلاقها، حيث تصدرت التريند في مختلف المنصات الرقمية.

أغنية الهضبة عمرو دياب الجديدة تتصدر التريند منذ إطلاقها

الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد إبراهيم، ميكس وماستر أمير محروس، إنتاج شركة ناي، وقد لاقت إعجاباً واسعاً من الجمهور والنقاد على حد سواء.

منذ طرحها، حققت الطعامة نسب مشاهدة واستماع عالية على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت الأغنية العربية الأكثر استماعاً على اليوتيوب ومنصات الموسيقا الرقمية، حيث أثنى المعجبون على الأداء الرائع لعمرو دياب والكلمات المبدعة لتامر حسين.

الأغنية تميزت بلحنها الجميل الذي أبدعه عزيز الشافعي، وبالتوزيع الموسيقي الرائع الذي أضافه أحمد إبراهيم، مما جعلها تتربع على عرش الأغاني الأكثر استماعاً في فترة قصيرة.

تعتبر هذه الأغنية إضافة جديدة لرصيد عمرو دياب الفني الغني، حيث يتفوق دائمًا في تقديم أعمال موسيقية متجددة ومميزة. “الطعامة” ليست فقط نجاحًا فنيًا جديدًا، بل تعكس أيضًا التعاون المثمر بين عمرو دياب وفريق العمل الذي ساهم في إنتاجها.

هذا النجاح الكبير يعزز من مكانة عمرو دياب كواحد من أبرز نجوم الغناء في العالم العربي، ويؤكد على قدرته المستمرة في جذب الجمهور وتقديم أعمال تلامس قلوبهم. من المتوقع أن تستمر “الطعامة” في تحقيق المزيد من النجاحات والانتشار في الفترة القادمة، مؤكدة على مكانة الهضبة الراسخة في عالم الموسيقا العربية وتربعه على عرشها لأكثر من 30 عاماً.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الإختيار | كل الحقوق محفوظة