الصفحه الرئيسيه » اجتماع هام بين الرئيس السيسي ورئيس الوزراء وعدد من الوزراء لمناقشة القضايا الاستراتيجية

اجتماع هام بين الرئيس السيسي ورئيس الوزراء وعدد من الوزراء لمناقشة القضايا الاستراتيجية

بواسطة Efrosinia@c3jeflspo8Osl_gebariprowePopova

أجرى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم اجتماعاً بمقر القيادة الاستراتيجية في العاصمة الإدارية الجديدة مع رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وعدد من الوزراء والمسؤولين البارزين. ناقش الاجتماع تفاصيل انتقال الوزارات والأجهزة الحكومية المختلفة إلى العاصمة الإدارية الجديدة، حيث بدأ الانتقال الفعلي للحكومة وتم نقل 14 وزارة وجهة حكومية حتى الآن، وفقًا للمتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أحمد فهمي.

اجتماع هام بين الرئيس السيسي ورئيس الوزراء وعدد من الوزراء لمناقشة القضايا الاستراتيجية
أكد الرئيس المصري خلال الاجتماع على ضرورة تحديث الجهاز الإداري المصري بشكل متين وشامل بالتزامن مع انتقال الحكومة إلى العاصمة الجديدة. وأشار إلى ضرورة العمل على الحوكمة والرقمنة والتطوير المؤسسي وتأهيل وتدريب العناصر المؤهلة في جميع المؤسسات. يهدف ذلك إلى تحقيق أقصى استغلال واستفادة من البنية التحتية والتكنولوجية والمعلوماتية المتطورة المتوفرة في العاصمة الجديدة.
يأتي ذلك في إطار تطوير الدولة المصرية على نحو مستدام، ويتوافق مع مسار الدولة في التنمية الشاملة الذي يعتمد على تحديث البنية التحتية وتعظيم الإمكانات البشرية بالتوازي. وهذا يأتي في سياق الهدف الشامل لإقامة وتطوير الدولة المصرية بطريقة مستدامة.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الإختيار | كل الحقوق محفوظة