الصفحه الرئيسيه » الاتحاد للطيران توسع جدول عملياتها وتزيد رحلاتها

الاتحاد للطيران توسع جدول عملياتها وتزيد رحلاتها

بواسطة Efrosinia@c3jeflspo8Osl_gebariprowePopova

كشفت شركة الاتحاد للطيران،عن خطة طموحة تهدف إلى تعزيز روابط العاصمة الإماراتية، أبوظبي، بالأسواق العالمية من مقرها الرئيسي في الإمارة. وأعلنت الشركة عن تطوير استراتيجي لشبكة رحلاتها الجوية، حيث تركز على النمو المستدام مع تعزيز مكانة أبوظبي كمركز عالمي رئيسي. من الأمور المحورية لهذه الخطة الطموحة إضافة وجهات سفر جديدة وزيادة عدد الرحلات للأسواق الدولية البارزة.

الاتحاد للطيران توسع جدول عملياتها وتزيد رحلاتها
تتوافق هذه الإجراءات مع الهدف الشامل المتمثل في دعم السياحة في أبوظبي، وتزويد المسافرين بمجموعة واسعة من الخيارات وتعميق العلاقات مع الأسواق العالمية. وتم تعديل الجداول الزمنية لبعض الرحلات المغادرة من أبوظبي لتكون في الساعة الثانية من بعد الظهر، ما سيمنح المسافرين والزوار فرصة الاستمتاع بإقامتهم الفندقية وزيارة المعالم السياحية في أبوظبي حتى وقت تسجيل المغادرة. ويعزز هذا النهج تجربة السفر الشاملة مع زيادة الاستمتاع بعروض أبوظبي، حتى نهاية إقامتهم.
وأعلنت الاتحاد للطيران في وقت سابق من العام عن إطلاق وجهات جديدة، وهي مالقة وميكونوس ولشبونة وأوساكا وغيرهم الكثير.. إلى جانب خطين جديدين إلى شبه القارة الهندية، كوزيكود وتريفاندرم على أن تبدأ تشغيل الرحلات في يناير 2024.
وتؤكد هذه الوجهات الجديدة التزام الاتحاد للطيران في توسيع شبكة الوجهات وتزويد المسافرين بمزيد من الخيارات على مستوى العالم.. ودعماً لهذه التحديثات، أجرت الاتحاد للطيران العديد من التغييرات على الشبكة مع زيادة عدد الرحلات لتعزيز خيارات السفر، منها تحسين أوقات المغادرة، وزيادة عدد الرحلات للعديد من الوجهات مثل ميلانو، مدريد، وميونيخ، وبوكيت. ومن المقرر زيادة عدد الرحلات إلى القاهرة وكولومبو وجزر المالديف، حيث توفر المزيد من الرحلات المتكررة والمباشرة، مما يعزز التزامها بهذه الأسواق المهمة. ومع إطلاق شبكتها المحدّثة، تدخل الاتحاد للطيران مرحلة جديدة من النمو والتواصل لتوفير تجارب سفر سلسة ورحلات ربط مريحة ومرونة مطلقة عبر شبكتها العالمية.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الإختيار | كل الحقوق محفوظة