الصفحه الرئيسيه » الذكاء الاصطناعي يعزز دخول مينا نيوزواير إلى وسائل الإعلام الرقمية السعودية

الذكاء الاصطناعي يعزز دخول مينا نيوزواير إلى وسائل الإعلام الرقمية السعودية

بواسطة Efrosinia@c3jeflspo8Osl_gebariprowePopova

تعمل شركة مينا نيوزواير، المنصة الرائدة في مجال توزيع المحتوى المعزز بالذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تعمل على توسيع شبكتها عالية الدقة لتشمل سوق المملكة العربية السعودية المزدهر، وتتوافق هذه الخطوة الاستراتيجية مع رؤية الشركة التي تهدف أن تكون منصة توزيع المحتوى الأولى للشركات والحكومات والجهات الفاعلة الرئيسية الأخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبفضل التحول الاقتصادي الإيجابي الذي تشهده المملكة العربية السعودية في عهد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان آل سعود والذي حول المملكة إلى أرض خصبة للحلول التكنولوجية التي تقدمها وكالة أنباء مينا نيوزواير، فقد ساهمت خطة رؤية المملكة 2030 الاستراتيجية في تحفيز الاستثمارات في قطاعات مثل التكنولوجيا والابتكار، وتتكامل هذه البيئة المحفزة للأعمال بشكل مثالي مع خوارزميات التوزيع المتقدمة القائمة على الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي التي تتبعها مينا نيوزواير، مما يجعل المملكة إضافة رئيسية إلى توسع الشركة الإقليمي.

وخلال شبكة توزيع سعودية شاملة تضم مئات من وسائل الإعلام، يبرز محتوى مينا نيوزواير بشكل واضح في عدد من المنشورات رفيعة المستوى، ومنها الحياة ديلي، العكاظ، المستقبل العربي، سعودي كرونيكل، الاقتصاد والأعمال، آراء الشرق الأوسط، حياة الخليجي، عين الخبر، الاقتصادية، الصحافة السعودية، أخبار يومية، سعودي إنكوايرر، أبيض وأسود، أوقات السعودية، وآدم اليوم وغيرها، لتعمل هذه الشبكة الواسعة على تعزيز مينا نيوزواير في مجال الإعلام الرقمي، وتوسيع نطاق وصولها على مستوى وسائل الإعلام السعودية.

تميز مينا نيوزوير نفسها من خلال الاستفادة من مجموعة التكنولوجيا المتقدمة والمتكاملة المبنية على الذكاء الاصطناعي (AI) والتعلم الآلي (ML)، وبخلاف منصات توزيع الأخبار التقليدية، فإن الخوارزميات المتطورة التي تقدمها مينا نيوزواير تتيح ما هو أكثر بكثير من مجرد مطابقة الكلمات الرئيسية البدائية، حيث يركز مكون الذكاء الاصطناعي على التحليلات الفورية، وتحليل مجموعات البيانات الضخمة من مصادر الوسائط المتنوعة لتحديد الموضوعات الشائعة والروايات الناشئة على الفور وهذا يضمن عدم نشر أخبار عملائنا فحسب، بل المشاركة بنشاط في المحادثات المستمرة ذات الصلة.

وفي الوقت نفسه، تضيف جوانب التعلم الآلي في منصتنا مستوى آخر من التطور، يتطورون باستمرار من خلال التحقق من مقاييس حملة العميل وسلوكيات الجمهور. تتيح هذه القدرة على التكيف لـ “مينا نيوزواير” تقديم تحليلات تنبؤية واستهداف سلوكي، بحيث تجد كل رسالة جمهورها الأكثر ملاءمة للسياق والأكثر إفادة من الناحية الاستراتيجية. يوفر هذا لعملائنا، في المشهد الإعلامي الذي يشهد تغيراً مستمراً، يوفر ميزة ديناميكية في الانتشار الإعلامي.

وتشير هبة الله المنصوري، الشريك المؤسس والمدير المسؤول عن المحتوى في شركة “مينا نيوزواير”إلى النتائج متعددة الأوجه لهذا المشروع الجديد، وتقول: “إن توسعنا في المملكة العربية السعودية ليس مجرد توسعاً جغرافياً، بل هو بمثابة تحالف استراتيجي يعمل على تعزيز قدرات منصتنا بشكل كبير، وبالنظر إلى تركيز المملكة العربية السعودية على التقدم التكنولوجي ومكانتها كقوة اقتصادية في المنطقة، تعد هذه الخطوة أكثر بكثير من مجرد نقطة جديدة على الخريطة، إنها تطور محفز يثري محفظتنا الحالية ويزيد بشكل كبير من القيمة التي نقدمها لعملائنا وأصحاب المصلحة”.

ويتجلى التزام مينا نيوزواير الأكيد بالابتكار في استثماراتها القوية في البحث والتطوير، تمثل هذه الاستثمارات حجر الزاوية الاستراتيجي الذي يمكّن المنصة من البقاء في طليعة المشهد الإعلامي سريع التطور ومن خلال توجيه الموارد إلى البحث والتطوير، تضمن مينا نيوزواير تحسين خوارزميات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي الموجودة لديها بالإضافة إلى تطوير ميزات وقدرات جديدة.

يسمح هذا النهج الاستباقي للتقدم التكنولوجي بإجراء تكيفات سريعة مع الاتجاهات الناشئة في الاستهلاك الإعلامي الوسائط، والتحولات في خوارزميات التوزيع، وتطور المنصات الرقمية. الهدف النهائي هو الضمان المستمر للقيمة الفريدة التي تقدمها مينا نيوزواير في المستقبل، مما يضمن حصول العملاء على أحدث خدمات نشر المحتوى عالية التأثير والتي لا مثيل لها من حيث مدى الوصول والأهمية.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الإختيار | كل الحقوق محفوظة