الصفحه الرئيسيه » الرئيس السيسي يهنئ كير ستارمر بتولي رئاسة الحكومة البريطانية

الرئيس السيسي يهنئ كير ستارمر بتولي رئاسة الحكومة البريطانية

بواسطة Efrosinia@c3jeflspo8Osl_gebariprowePopova

هنأ الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، رئيس وزراء المملكة المتحدة كير ستارمر بمناسبة حصول حزب العمال على الأغلبية في الانتخابات وتكليفه برئاسة الحكومة البريطانية.

الرئيس السيسي يهنئ كير ستارمر بتولي رئاسة الحكومة البريطانية

وقال الرئيس السيسي: ” تقدم بخالص التهنئة إلى السيد “كير ستارمر” رئيس وزراء المملكة المتحدة، بمناسبة حصول حزب العمال على الأغلبية في الانتخابات، وتكليفه بتولي رئاسة الحكومة البريطانية، متمنيًا له التوفيق والنجاح، ومؤكدًا تطلعنا لاستمرار التعاون بين بلدينا، بما يعكس العلاقات الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الصديقين، والعمل المشترك الذي يجمعنا من أجل تحقيق التنمية والاستقرار، على المستويين الدولي والإقليمي”.

ويعكس التزام مصر والمملكة المتحدة بتعزيز التعاون الثنائي قوة العلاقات التي تربط بين البلدين. يعتبر التعاون في مجالات التنمية الاقتصادية والتعليم والبحث العلمي من أولويات الشراكة بين مصر والمملكة المتحدة، حيث يسعى الطرفان إلى تحقيق تقدم مشترك ينعكس إيجابيًا على شعبي البلدين.

تُعد المشروعات التنموية المشتركة بين مصر والمملكة المتحدة مثالًا حيًا على التعاون المثمر بين الدولتين. إن نجاح مثل هذه المشروعات يسهم في تحقيق التنمية المستدامة والاستقرار الاقتصادي، ويعزز من فرص العمل والتعليم والتكنولوجيا، مما يدفع بالعلاقات الثنائية نحو مستقبل أكثر إشراقاً.

يعمل البلدان على تعزيز التعاون ليس فقط على المستوى الثنائي، بل أيضًا على المستوى الدولي والإقليمي. من خلال مشاركتهما في المبادرات العالمية والمنتديات الدولية، يسعى البلدان إلى تحقيق الاستقرار والتنمية في المنطقة، ودعم الجهود الرامية إلى السلام والازدهار في العالم. إن العلاقات بين مصر والمملكة المتحدة تمثل نموذجًا للتعاون البناء الذي يسعى لتحقيق مصالح مشتركة وأهداف نبيلة تعود بالفائدة على الجميع.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الإختيار | كل الحقوق محفوظة