الصفحه الرئيسيه » الرئيس المصري: لا تهاون أو تفريط في أمن مصر تحت أي ظرف

الرئيس المصري: لا تهاون أو تفريط في أمن مصر تحت أي ظرف

بواسطة Efrosinia@c3jeflspo8Osl_gebariprowePopova

قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، إن أمن مصر القومي يحتل أولوية قصوى في جدول أعماله ومسؤوليته الأولى، مؤكدًا على أهمية الحفاظ على استقرار الوطن في جميع الظروف، وشدد على أهمية توعية الشعب المصري بحرصهم المشترك على مستقبل مشرق وآمن لمصر.

الرئيس المصري: لا تهاون أو تفريط في أمن مصر تحت أي ظرف

وأضاف الرئيس المصري، أن مصر تتابع باهتمام تطورات الأوضاع في المنطقة، وعلى الساحة الفلسطينية، في ظل التصعيد والتطورات الخطيرة الحالية وله تداعيات من الممكن تطال أمن واستقرار المنطقة.
وأضاف الرئيس السيسي في تصريحات صادرة يوم الثلاثاء، إن مصر تكثف اتصالاتها على جميع المستويات لوقف جولة المواجهات العسكرية الحالية ومحاولة تهدئة الأوضاع، حقنا لدماء الشعب الفلسطيني، وحماية المدنيين من الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.

وأكد الرئيس المصري، أن مصر تؤكد أن السلام العادل والشامل، القائم على حل الدولتين، هو السبيل لتحقيق الأمن الحقيقي والمستدام للشعب الفلسطيني، وأكد أن مصر لا تتخلى عن التزاماتها تجاه القضايا العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

كما أعرب الرئيس السيسي عن أمل مصر في التوصل لحل وتسوية للقضية الفلسطينية عن طريق المفاوضات التي تفضي إلى السلام العادل وإقامة الدولة الفلسطينية، مؤكداً على أن مصر لن تسمح بتصفية القضية على حساب أطراف أخرى.

وتابع الرئيس المصري: إننا نتواصل مع جميع القوى الدولية وجميع الأطراف الإقليمية المؤثرة من أجل التوصل لوقف فوري للعنف، وتحقيق تهدئة تحقن دماء المدنيين من الجانبين.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الإختيار | كل الحقوق محفوظة