الصفحه الرئيسيه » بطل كأس العالم إنييستا يُعرب عن حماسه الشديد لخوض تجربة جديدة مع نادي الإمارات

بطل كأس العالم إنييستا يُعرب عن حماسه الشديد لخوض تجربة جديدة مع نادي الإمارات

بواسطة Efrosinia@c3jeflspo8Osl_gebariprowePopova

انضم النجم العالمي أندريس إنييستا إلى صفوف نادي الإمارات في رأس الخيمة، مُعلناً عن استعداده المتجدد لإظهار مهاراته المتميزة مع فريق “الصقور” في دوري “أدنوك” للمحترفين، إنييستا، الذي حقق إنجازات رياضية مذهلة مع منتخب إسبانيا ونادي برشلونة، أعرب عن حماسته الكبيرة لبداية هذا الفصل الجديد من مسيرته الاحترافية في الإمارات.

بطل كأس العالم إنييستا يُعرب عن حماسه الشديد لخوض تجربة جديدة مع نادي الإمارات

وصرح إنييستا بسعادته الكبيرة لتواجده في رأس الخيمة، مشيداً بتطور الإمارة وجمالها، قائلاً: أشعر بسعادة بالغة لتواجدي هنا، ولقدرتي على مواصلة مسيرتي الرياضية، وأتطلع لمواصلة العمل مع زملائي في الفريق وإظهار مستوى متميز يلبي طموحات جماهير نادي الإمارات، كما أرغب بتعلم ومعرفة الكثير من الأمور في رأس الخيمة، فجميع الأشخاص .الذين تحدثت أنا وعائلتي إليهم، أشادوا بجمال الإمارة، لذلك كنا حريصين على استكشافها

أشعر بالإلهام من الجوانب المتعددة للحياة هنا وما أشاهده من تقدم، إن التواجد في هذه الإمارة الرائعة والتفاعل مع فريقي والجماهير سيكون له تأثير كبير على أدائي.

بعد أن جمع ما يقرب من 37 جائزة خلال مسيرته الرياضية المبهرة، وبشكل رئيسي مع نادي برشلونة، يترقب الجميع بشغف المباريات القادمة لإنييستا. لتبدأ مباراته الافتتاحية مساء اليوم مع نادي الإمارات ضد نادي الوصل في دبي، ولكن، بلا شك، سيكون أبرز الأحداث هو ظهوره الأول في أرضه يوم 25 أغسطس، ضد نادي عجمان في استاد نادي الإمارات برأس الخيمة، وللمشجعين الذين يتلهفون لمشاهدة إنييستا في المباراة الرئيسية، ستبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً يوم 25 أغسطس. ويمكن شراء التذاكر من خلال منصة Platinum List أو مباشرة من الملعب قبل بداية المباراة.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الإختيار | كل الحقوق محفوظة