الصفحه الرئيسيه » تحقيق مكاسب مادية للمؤسسات القومية في مصر: تعاون استراتيجي بين الوطنية للصحافة وجوميا

تحقيق مكاسب مادية للمؤسسات القومية في مصر: تعاون استراتيجي بين الوطنية للصحافة وجوميا

بواسطة Efrosinia@c3jeflspo8Osl_gebariprowePopova

ضمن خطط الدولة المصرية لتطوير منظومة العمل وتعزيزاً للتجارة الالكترونية في مصر، وقعت الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة الأستاذ عبد الصادق الشوربجي، اتفاقية تعاون مع شركة جوميا، الرائدة في مجال التجارة الالكترونية.

تحقيق مكاسب مادية للمؤسسات القومية في مصر: تعاون استراتيجي بين الوطنية للصحافة وجوميا
وتهدف هذه الاتفاقية إلى تسخير منصات المؤسسات القومية الإعلامية المتنوعة للشركة، بغية نشر خدماتها في بيع المنتجات وتقديم خدمات الدفع الالكتروني عبر شركة “جوميا باي”.
وقد وقع الاتفاق نيابة عن الهيئة الوطنية الدكتور أحمد مختار، ومن جانب شركة جوميا مصر الدكتور عبد اللطيف عُلما.
شدد الأستاذ عبد الصادق الشوربجي على أن هذا التعاون سيكون محققاً للمكاسب المتبادلة، وسيعزز النمو والتطور في منظومة العمل بشركة “جوميا”، بالإضافة إلى تحقيق مكاسب مادية للمؤسسات القومية.
أعرب الدكتور عبد اللطيف عُلما، المدير التنفيذي لشركة “جوميا مصر”، عن ترحيبه بالتعاون مع الهيئة، مشيرًا إلى أنه يشكل إضافة قيمة جديدة للشركة ويفتح الباب لفرص تعاون أكبر مع الهيئة في المستقبل.
وأشار الأستاذ سامح عبد الله، عضو الهيئة الوطنية والمنسق لهذا التعاون، إلى أن الطرفين بصدد الكشف عن خطة مشتركة تستهدف دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر وتسهيل تصدير منتجاتها إلى بعض الدول الإفريقية، مع التركيز أيضًا على مجالات أخرى سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الإختيار | كل الحقوق محفوظة