الصفحه الرئيسيه » تقارير: الإمارات في أعلى قائمة الدول المفضلة للسياح السعوديين news

تقارير: الإمارات في أعلى قائمة الدول المفضلة للسياح السعوديين news

بواسطة Efrosinia@c3jeflspo8Osl_gebariprowePopova

أشارت تقارير سكاي سكانر، المنصة الالكترونية المتخصصة في مجال حجوزات السفر إلى تصدر الإمارات في أعلى قائمة الدول المفضلة عند المسافرين السعوديين لقضاء عطلة اليوم الوطني السعودي.

تقارير: الإمارات في أعلى قائمة الدول المفضلة للسياح السعوديين  news
وشهدت الحجوزات الفندقية إقبالاً متزايداً، للفترة الممتدة من 22 إلى 25 سبتمبر الجاري، حيث وصلت نسبة الزيادة إلى 141بالمئة خلال شهر أغسطس بالمقارنة مع الشهر السابق.
‏يأتي هذا بالتزامن مع اقتراب عطلة اليوم الوطني السعودي في 22 سبتمبر الجاري، وذلك بحسب سكاي سكانر، وكانت الإمارات في أعلى قائمة المدن المفضلة عند المسافرين السعوديين لقضاء عطلة اليوم الوطني السعودي وضمت القائمة كلاً من الإمارات ومصر والهند وبريطانيا.
وتصدرت مدينة دبي قائمة المدن المفضلة عند المسافرين السعوديين لقضاء عطلة اليوم الوطني السعودي والقاهرة ولندن. ويعكس هذا الإقبال رغبة المسافرين في الاستمتاع بإجازة طويلة خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث شهدت الحجوزات للفترة بين 22-25 سبتمبر ارتفاعاً كبيراً وصل إلى 141بالمئة خلال شهر أغسطس بالمقارنة مع الشهر السابق، وارتفع عدد الحجوزات اعتباراً من الخامس من سبتمبر بنسبة 40 بالمئة، ما يُظهر أن القرار بقضاء الإجازة في الخارج كان عفوياً وبشكل غير مخطط له.
وتمنح هذه الأداة، عند ترتيب نتائجها بحسب التكلفة، السياح أرخص الأسعار للسفر خلال موسم الخريف وبعده، ما يُسهل عليهم إمكانية استكشاف جميع الخيارات المتاحة من بين مئات الوجهات.
وأمّا في حال كان لدى السائح وجهة مفضلة ومرونة في مواعيد السفر، فيمكنه استخدام أداة “تحديد الشهر بأكمله” لاستعراض الرحلات الجوية الأقل تكلفة واختيار الرحلة المناسبة.
وتتيح أداة تحديد الشهر بأكمله استعراض الرحلات الجوية الأقل تكلفة بشكل سريع، واختيار الرحلة المناسبة. ويمكن اختيار موعد السفر قبل أو بعد يوم من تاريخ المغادرة المخطط له؛ لأن السفر في أيام الأسبوع الأقل شعبية دائماً ما يكون أرخص.
وأمّا في حال لم يكن لدى السائح وجهة سفر محددة، فيقول المأمون إنه يمكن لمحبي الرغبة في حب الاستكشاف والتجول: الاستفادة من أداة البحث “في كل مكان” من سكاي سكانر، فهي الطريقة الأمثل للاطلاع على العروض المتاحة، والمصنّفة حسب الأسعار، والتي يمكن أن توفر فرصة استثنائية لزيارة أماكن جديدة لأول مرة.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الإختيار | كل الحقوق محفوظة