الصفحه الرئيسيه » حفل زفاف ولي العهد الأردني يجذب ضيوفاً من 70 دولة حول العالم

حفل زفاف ولي العهد الأردني يجذب ضيوفاً من 70 دولة حول العالم

بواسطة Efrosinia@c3jeflspo8Osl_gebariprowePopova

تتألق العاصمة الأردنية، عمان، اليوم، بأجواء البهجة والسرور في استقبال ضيوف الأردن من 70 دولة لحضور حفل زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد الأردني، برفقة موسيقى رائعة تقدمها فرقة القوات المسلحة، وفقاً لـ”وكالة الأنباء الألمانية”.

حفل زفاف ولي العهد الأردني يجذب ضيوفاً من 70 دولة حول العالم
ومن جهتها، أكدت قناة “المملكة” الأردنية أن الاستعدادات الخاصة بالاحتفالية اكتملت بشكل كامل لاستقبال ضيوف البلاد، والذين سيأتون من أكثر من 70 دولة، مع توفير كافة الاحتياجات المتعلقة بالطرق والتزيين والورود، في سعي لتجسيد صورة مشرقة للعاصمة عمان.
وتبدأ الاحتفالية بوصول الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله إلى قصر زهران، لينضم إليهم بعدها ولي العهد، ويصل بعد ذلك الآنسة رجوة خالد آل سيف، لتعلن البداية الرسمية لعقد القران.
يتميز قصر زهران، الذي شيد في منتصف خمسينيات القرن الماضي، بكونه موقعاً تاريخياً للعديد من حفلات الزفاف الملكية، وسيشهد اليوم حضور مجموعة متنوعة من الضيوف من الدول العربية والأجنبية.
تخرج بعد ذلك العروسان في الموكب الأحمر المرتقب نحو قصر الحسينية، حيث يقام الاحتفال الرسمي ومن المقرر أن يجوب الموكب شوارع العاصمة الأردنية، مما يتيح الفرصة للأردنيين والمقيمين للمشاركة في هذه الفرحة الوطنية.
أما المهرجانات والاحتفالات التي تقام على طول طريق الموكب، فهي تعكس الروح المرحة والوطنية للشعب الأردني، كما تم التأكيد على تقديم النقل المجاني للأشخاص الذين يرغبون في الوصول إلى طريق الموكب والمشاركة في الاحتفالات.
ولد ولي العهد، وهو الابن الأكبر للملك عبد الله الثاني والملكة رانيا، في عمان في 28 يونيو 1994، وتم تعيينه ولياً للعهد في عام 2009، بينما ولدت خطيبته، رجوة، في مدينة الرياض في 28 أبريل 1994، وهي مهندسة معمارية سعودية ابنة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف وزوجته عزة السديري.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الإختيار | كل الحقوق محفوظة