الصفحه الرئيسيه » خالد بن محمد بن زايد يوجه بتخصيص 85.4 مليار درهم لتحسين الأحياء السكنية في أبوظبي

خالد بن محمد بن زايد يوجه بتخصيص 85.4 مليار درهم لتحسين الأحياء السكنية في أبوظبي

بواسطة Efrosinia@c3jeflspo8Osl_gebariprowePopova

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله” وحاكم إمارة أبوظبي، اعتمد سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي ورئيس المجلس التنفيذي للإمارة، ميزانية ضخمة تبلغ قيمتها 85.4 مليار درهم، وذلك بهدف تطوير مساكن وأحياء مجتمعية متكاملة ومستدامة، تتضمن توفير حوالي 76 ألف مسكن وأرض سكنية على مدى الخمس سنوات المقبلة.

خالد بن محمد بن زايد يوجه بتخصيص 85.4 مليار درهم لتحسين الأحياء السكنية في أبوظبي
تأتي هذه المبادرة الطموحة في إطار الرؤية الإستراتيجية للإمارة، بهدف تعزيز جودة الحياة للمواطنين وتحسين المرافق والبنية التحتية. وسيشمل هذا البرنامج المتكامل مرافق خدمية ومجتمعية وترفيهية متنوعة، بما في ذلك إنشاء وتطوير العديد من المساجد والمدارس والحدائق العامة والمساحات الخضراء والمنتزهات.
تهدف هذه المشاريع إلى توفير أعلى مستويات الرفاهية والاستدامة للمواطنين، من خلال تطوير مجتمعات سكنية متكاملة توفر بيئة ملائمة وآمنة تشجع على الاستقرار والنمو الأسري. إضافة إلى ذلك، ستعمل هذه المشاريع على تعزيز الاقتصاد المحلي وتوفير فرص عمل جديدة للمواطنين في قطاعات متنوعة.
يأتي هذا الإعلان بمثابة تأكيد على التزام القيادة الرشيدة بدعم تطور البنية التحتية والتنمية المستدامة لإمارة أبوظبي وتعزيز جودة الحياة للمواطنين.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الإختيار | كل الحقوق محفوظة