الصفحه الرئيسيه » ستاربكس تطلق مشروبات الربيع في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

ستاربكس تطلق مشروبات الربيع في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

بواسطة Efrosinia@c3jeflspo8Osl_gebariprowePopova

مع قدوم فصل الربيع ودفئه، تتقدم ستاربكس لتقديم تشكيلة مثيرة من المشروبات في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا التي تكمل أجواء الربيع الحيوية. تعِد هذه الإضافات الجديدة بتنشيط طاقتك وإضافة لمسة من البهجة إلى الأيام الأكثر إشراقًا المقبلة، وفي مقدمة هذه المشروبات الموسمية الجديدة مشروب لاتيه شاي ماتشا المثلج بالفراولة، وهو مشروب يجمع ببراعة بين جوهر الماتشا ونكهة الفواكه الحلوة من الرغوة الباردة بكريمة الفراولة.

ستاربكس تطلق مشروبات الربيع في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

ومن تشكيلة قهوة الإسبريسو المبردة، تقدم ستاربكس قهوة الإسبريسو المثلج بالكراميل والشوفان، وهي إضافة جديدة تمزج النكهة الغنية بالزبدة لمكسرات المكاديميا بالنكهة الكريمية الخفيفة لستاربكس بلوند® إسبريسو. يعد هذا الخليط، بعد رجه فوق الثلج، مع رشة وافرة من حليب الشوفان، من المشروبات المثالية للاستمتاع بقضاء النزهات الربيعية الترفيهية. والجدير بالذكر أن قهوة اسبريسو الفانيليا المحمصة المثلجة ستعود بقوة اعتبارًا من عام 2023، حيث تعيد جوهر الفانيليا المحمص الحلو المحبوب الذي يتماشى بشكل لا تشوبه شائبة مع ستاربكس بلوند® اسبريسو وحليب الشوفان.

تتوفر هذه العروض الموسمية لفترة محدودة في متاجر ستاربكس المشاركة في جميع أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وهي أكثر من مجرد مشروبات؛ إنها احتفال بالموسم، تحث العملاء على الاستمتاع بحيوية وروعة الربيع. سواء كنت من عشاق الماتشا أو متشوقًا لاستكشاف نكهات جديدة، فإن أحدث قائمة مشروبات ستاربكس ستجعل هذا الربيع لا ينسى.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الإختيار | كل الحقوق محفوظة