الصفحه الرئيسيه » شركة أسوس تتألق بإصدار زينبوك دو الجديد في معرض الالكترونيات سي إي إس 2024

شركة أسوس تتألق بإصدار زينبوك دو الجديد في معرض الالكترونيات سي إي إس 2024

بواسطة Efrosinia@c3jeflspo8Osl_gebariprowePopova

تصدرت شركة أسوس، الاسم الشهير في صناعة التكنولوجيا، عناوين الأخبار مرة أخرى في معرض الالكترونيات الاستهلاكية سي إي إس 2024 بإعلانها عن جهاز Zenbook DUO المبتكر ومجموعة جديدة من طرازات Zenbook وVivobook، تسلط هذه العروض الجديدة الضوء على التزام ASUS بدمج التكنولوجيا المتطورة والتصميم الذي يركز على المستخدم في منتجاتها.

شركة أسوس تتألق بإصدار زينبوك دو الجديد في معرض الالكترونيات سي إي إس 2024

يعد إصدار Zenbook DUO أعجوبة في عالم الكمبيوتر المحمول، حيث يتميز بشاشتين OLED مقاس 14 بوصة ومجموعة من الميزات التي تؤكد تعدد استخداماته وقدراته المتقدمة، يبرز موديلZenbook DUO (2024) UX8406 باعتباره حجر الزاوية في أحدث تشكيلة ASUS، هذا الكمبيوتر المحمول الاستثنائي ليس مجرد جهاز متعدد الأوضاع خفيف الوزن ولكنه أيضاً أول كمبيوتر محمول بشاشة مزدوجة مقاس 14 بوصة يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي في العالم.

ويتضمن تصميمه الفريد لوحة مفاتيح لاسلكية قابلة للفصل ومسندًا مدمجًا، مما يتيح مساحة عمل تحويلية مقاس 19.8 بوصة، ويتم تعزيز هذا التنوع من خلال إمكانية استخدامه في أوضاع مختلفة، مما يجعله مناسبًا تمامًا للاستخدام المهني والشخصي. تشتمل سلسلة Zenbook الجديدة من ASUS على Zenbook 14 OLED (UX3405) وZenbook 14 OLED (UM3406)، كل منهما مدعوم بمعالجات Intel® وAMD، على التوالي.

شركة أسوس تتألق بإصدار زينبوك دو الجديد في معرض الالكترونيات سي إي إس 2024

تُعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه مثالًا للأناقة والأداء، وتحافظ على المعايير العالية التي تشتهر بها سلسلة Zenbook من ASUS. تشهد سلسلة ASUS Vivobook أيضًا تحديثات مهمة، فمثلا، يلبي موديل Vivobook Pro 15 OLED (N6506) احتياجات المبدعين واللاعبين، بينما توفر سلسلة Vivobook S مجموعة من الأحجام وخيارات المعالج، كلها مجهزة بأحدث التطورات التكنولوجية.

تم تصميم أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمستخدمين المعاصرين، مما يوفر الأداء والأناقة وسهولة الحمل. في جميع الموديلات الجديدة، قامت ASUS بدمج معالجات Intel® Core™ Ultra و AMD Ryzen™ 8040 Series المدعومة بالذكاء الاصطناعي، ويضمن هذا الاختيار أداءً رسوميًا محسنًا وأوقات استجابة أسرع وزيادة كفاءة الطاقة. ويتجلى الالتزام بالاستدامة في استخدام المواد المعاد تدويرها والالتزام بمعايير المتانة الصارمة، وخاصة في Zenbook DUO.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الإختيار | كل الحقوق محفوظة