الصفحه الرئيسيه » ضمن مبادرات شهر رمضان المبارك.. القوات المسلحة المصرية توزع كميات كبيرة من الأغذية بنصف الثمن

ضمن مبادرات شهر رمضان المبارك.. القوات المسلحة المصرية توزع كميات كبيرة من الأغذية بنصف الثمن

بواسطة Efrosinia@c3jeflspo8Osl_gebariprowePopova

ضمن جهود الحكومة المصرية وبتوجيهات وقيادة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لدعم المواطن المصري، قامت القوات المسلحة المصرية بزيادة جهودها في توفير ما يقرب من 2 مليون حصة غذائية بنصف الثمن لتلبية احتياجات المواطنين في جميع أنحاء البلاد.

ضمن مبادرات شهر رمضان المبارك.. القوات المسلحة المصرية توزع كميات كبيرة من الأغذية بنصف الثمن

وأفادت القوات المسلحة في بيان صادر اليوم الجمعة أن هذه الخطوة تأتي استجابةً لتوجيهات الرئيس المصري، بتقديم الدعم الضروري للمواطنين المصريين، وذلك بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

قامت هيئة الإمداد والتموين للقوات المسلحة بإعداد وتجهيز الحصص الغذائية ونقلها بواسطة أسطول من شاحنات النقل المجهزة وقطارات السكة الحديد إلى جميع المحافظات المصرية التي تقع ضمن نطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية، بهدف طرحها على المواطنين بأسعار مخفضة، وأكدت القوات المسلحة على ضرورة أن تحتوي الحصص الغذائية على السلع الأساسية التي تحتاجها الأسر المصرية خلال الشهر الكريم.

وفي سياق متصل، قام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة بفتح عدد من المنافذ الثابتة والمتحركة لتقديم السلع الأساسية بأسعار مخفضة، بالإضافة إلى المشاركة في معرض “أهلاً رمضان” المقام في أرض المعارض بمدينة نصر.

تأتي هذه الجهود الإنسانية والاجتماعية التي تبذلها القوات المسلحة المصرية ضمن إطار رسالتها الوطنية والمسؤولية المجتمعية التي تتحملها، حيث تسعى القوات المسلحة إلى تعزيز التواصل والتفاعل الإيجابي مع المجتمع المدني، بجانب حماية الوطن وتأمين حدوده، تعمل القوات المسلحة على تعزيز الترابط الاجتماعي وتقديم الدعم والمساعدة للمواطنين في الظروف الصعبة، وهذا يعكس التزامها الحقيقي بخدمة الوطن ودعم المجتمع المدني في جميع المجالات.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الإختيار | كل الحقوق محفوظة