الصفحه الرئيسيه » مؤسسة التضامن المصرية تستهدف تحقيق محفظة تمويلية بـ 1.5 مليار جنيه في 2023

مؤسسة التضامن المصرية تستهدف تحقيق محفظة تمويلية بـ 1.5 مليار جنيه في 2023

بواسطة Efrosinia@c3jeflspo8Osl_gebariprowePopova

كشفت ريهام فاروق الرئيس التنفيذي لمؤسسة التضامن للتمويل الأصغر عن خطة المؤسسة لتحقيق نمو كبير خلال عام 2023، حيث تستهدف الوصول إلى حجم المحفظة بنحو 1.5 مليار جنيه، بنمو يصل إلى نحو 50 بالمئة مقارنة بنهاية 2022.

مؤسسة التضامن المصرية تستهدف تحقيق محفظة تمويلية بـ 1.5 مليار جنيه في 2023
وتهدف المؤسسة أيضاً إلى زيادة عدد العميلات المستفيدات من تلك التمويلات إلى نحو 275 ألف عميلة بنهاية العام الجاري، مقارنة مع نحو 240 ألف عميلة بنهاية 2022.
وفي هذا الصدد، أعلنت المؤسسة عن إطلاق خدمة الفروع المتنقلة لأول مرة في قطاع تمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.
وأوضحت منى ذوالفقار رئيس مجلس الأمناء للمؤسسة أن إطلاق هذا النموذج الجديد يساعد في تمكين المرأة المعيلة والفئات المنخفضة الدخل اقتصادياً، وتوسيع مظلة الشمول المالي وزيادة الوعي بالخدمات المالية غير المصرفية، للوصول بها لجميع أنحاء الجمهورية.
وأضافت ذوالفقار أن الفروع المتنقلة تستهدف استقطاب فئات مستهدفة جديدة، وتقديم خدماتها المالية لجميع السيدات الراغبات في الحصول على التمويل لبدء وتطوير مشروعاتهن بأقل تكلفة وأعلى جودة. وأشارت إلى أن البدء سيكون بإطلاق 3 فروع متنقلة في محافظات القاهرة والدقهلية والمنيا، وتوسيعها مستقبلاً لتغطية المزيد من المحافظات.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الإختيار | كل الحقوق محفوظة