الصفحه الرئيسيه » محمد السويدي: القطاع الخاص ملتزم بقرارات الحكومة المصرية في زيادة مرتبات العاملين بمبلغ 300 جنيه

محمد السويدي: القطاع الخاص ملتزم بقرارات الحكومة المصرية في زيادة مرتبات العاملين بمبلغ 300 جنيه

بواسطة Efrosinia@c3jeflspo8Osl_gebariprowePopova

أكد المهندس محمد زكي السويدي، رئيس اتحاد الصناعات المصرية، رفع القطاع الخاص للحد الأدنى لأجور العاملين فيه، وأن القطاع الخاص سوف يلتزم بما أقرته الحكومة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في زيادة مرتبات العاملين بمبلغ 300 جنيه أسوة بموظفين الحكومة.

محمد السويدي: القطاع الخاص ملتزم بقرارات الحكومة المصرية في زيادة مرتبات العاملين بمبلغ 300 جنيه
وأشار رئيس اتحاد الصناعات المصرية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” إلى أن السبب الأساسي في نجاح تجربة كوريا الجنوبية هو اتصال الرئيس الكوري المباشر مع أكثر من 50 شركة صناعية كبرى مشيراً إلى أن مصر تسير على النهج والرئيس السيسي مهتم بالنهوض بالصناعة المصرية.
وخلال افتتاح الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة، قال محمد زكي السويدي: “إحنا كقطاع خاص هنرفع الحد الأدنى، بل بالعكس احنا هنزود عن الـ300 جنيه لكل العمالة، وسننظر في زيادة مرتبات العمالة كلها، لأننا هنشتغل ولازم كل الدنيا تمشي ونشيل المسؤولية، وده دورنا الاجتماعي اللي نؤديه مع حضراتكم”.
وأشاد السويدي بقرار تحرير سعر صرف العملة قائلاً: “هذا القرار منحنا الضوء التام والارتياح التام في العمل، كانت لدينا تخوفات، وتحدثنا عنها في المؤتمر الاقتصادي، لكن قرار تحرير سعر الصرف امتص كل هذه الأمور”.
وأوضح السويدي خلال المداخلة الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب فى برنامج الحكاية أن الرخصة الذهبية تفتح المجال أمام المصنعين في التغلب على البيروقراطية وتساعد في ضخ استثمارات جديدة.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الإختيار | كل الحقوق محفوظة