الصفحه الرئيسيه » محمد بن راشد للمعرفة تعمّق التعاون مع وزارة الشباب في مصر

محمد بن راشد للمعرفة تعمّق التعاون مع وزارة الشباب في مصر

بواسطة Efrosinia@c3jeflspo8Osl_gebariprowePopova

ضمن جهود الدولتين مصر والإمارات لتعزيز قطاع الثقافة وإرساء دعائم البنيان المعرفي بين البلدين، التقى جمال بن حويرب، المدير التنفيذي لمؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة في جمهورية مصر العربية لبحث عدد من القضايا.

محمد بن راشد للمعرفة تعمّق التعاون مع وزارة الشباب في مصر
جاء ذلك خلال زيارة أجراها وفد المؤسَّسة لمقر الوزارة في القاهرة لبحث سبل تطوير التعاون بين الجانبين في شتى المجالات، وجرى خلال الزيارة إطلاع الوزير على مخرجات ملتقى شباب المعرفة، كما ناقش الجانبان تنظيم ملتقى شباب المعرفة في جمهورية مصر العربية.
وقال جمال بن حويرب: تشكل المعرفة الأساس المتين الذي تُبنى عليه استراتيجيات وخطط التنمية والتطوير. ويضطلع الشباب بدورٍ محوري في إرساء دعائم البنيان المعرفي، متسلحين بالعزيمة والإصرار والطموح والإرادة، ومشكلين الثروة الأهم لأوطاننا.
وفي هذا الصدد، نحرص في مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة على تعزيز تعاوننا مع الأشقاء في جمهورية مصر العربية، وخاصةً وزارة الشباب والرياضة، حيث تجمعنا رؤى ومُستهدفات مشتركة لتمكين وتحفيز الشباب، ودعمهم في توظيف مواهبهم وطاقاتهم الخلَّاقة لقيادة مسارات نماء ونهضة المجتمعات.
ورحب الدكتور أشرف صبحي، بالمدير التنفيذي والوفد المرافق، مثنياً على التعاون المثمر بين الوزارة والمؤسَّسة بالعديد من الأمور المهمة التي تخدم الشباب المصري بصفة خاصة والمجتمع عموماً.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الإختيار | كل الحقوق محفوظة