الصفحه الرئيسيه » مصر والإمارات في طليعة الوجهات السياحية المحببة للزائرين الصينيين

مصر والإمارات في طليعة الوجهات السياحية المحببة للزائرين الصينيين

بواسطة Efrosinia@c3jeflspo8Osl_gebariprowePopova

مع قدوم العطلة الصيفية، شهدت المطارات ومحطات القطار في الصين حركة مكثفة من المسافرين الذين ينطلقون لاكتشاف أماكن سياحية متعددة ومتنوعة، وفي إحصائيات هامة كشفتها وكالة “سي تريب” المتخصصة في السفر، أكدت أن الأرقام تشير إلى تسجيل زيادة تقدر بستة أضعاف في الطلب على تذاكر الطيران الدولية بناءً على مقارنة سنوية، وذلك خلال الأيام الخمسة الأولى من موسم السفر الصيفي.

مصر والإمارات في طليعة الوجهات السياحية المحببة للزائرين الصينيين
وأشارت صحيفة الشعب اليومية الصينية إلى بيانات من وكالة في أف أس غلوبال المتخصصة في خدمات التأشيرات تظهر ارتفاعاً قوياً في الطلب على التأشيرات السياحية من قِبَل السياح الصينيين منذ مارس الماضي. وبحلول مايو، بلغت الطلبات على التأشيرات الأجنبية في الصين 40 في المائة من مستويات الطلب في عام 2019. تتوقع وكالة “في أف أس غلوبال” أن يستمر الارتفاع في الطلب على السفر هذا العام، مع التوقعات بوصوله لذروته قريباً.
أعربت وكالة “في أف أس غلوبال” عن تفاؤلها بموسم السياحة القادم في عام 2023، متوقعة استمراره طوال العام. وأضافت أن العطلة الصيفية للطلاب قد أدت إلى تقديم ذروة الطلب على التأشيرات إلى مايو، مع توقعات بأن تستمر هذه الذروة لمدة أربعة أشهر متتالية.
فيما يتعلق بالوجهات الأجنبية المفضلة للسياح الصينيين، أظهرت الدولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية كوجهتين سياحيتين رائجتين في سوق السياحة الخارجية للصينيين في هذا العام.
في هذا الإطار، قالت تشيماي، المديرة العامة لقسم أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط في شركة تشون تشيو للسياحة، إن الرحلات السياحية التي نظمتها الشركة نحو الإمارات ومصر منذ إطلاق أول وفد سياحي في فبراير تجاوزت التوقعات بمراحل.
وأوضحت تشيماي السبب وراء هذا الإقبال، مشيرةً إلى سهولة الحصول على التأشيرة السياحية واستعادة جزء كبير من الرحلات الجوية المباشرة، بالإضافة إلى تراوح الأسعار بين 10 آلاف و20 ألف يوان، مما يجعل السفر إلى هذه الوجهات مغرياً بشكل كبير للسياح الصينيين.

مقالات ذات الصلة

© 2021 الإختيار | كل الحقوق محفوظة